الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

أفضل طرق الربح من اليوتيوب | كيفية الربح من اليوتيوب

يوتيوب Youtube أكبر منصة فيديو في العالم لنشر الفيديوهات , حيث يمكنك إنشاء قناة على اليوتيوب بسهوله , وطبعا هذا من هلال عمل حساب Gmail التابع لشركة Google العالمية , ومن خلال بريد Gmail يمكنك انشاء قناة على اليوتيوب و انشاء مدونة بلوجر Blogger مجاناً.


حيث يمكنك الربح من اليوتيوب Youtube , انطلاقا من نشر فيديوهات في قناتك على اليوتيوب , انت فقط تقوم بإنشاء قناة على اليوتيوب Youtube وتنشئ فيديو وتقوم برفعه على قناتك.

كيفية الربح من اليوتيوب

يمكنك الربح من قناتك على اليوتيوب من 3 اشياء تستطيع الربح منهم بدلاً من الربح من جوجل أدسنس Google adsense , ركز في هذه النقاط الثلاثة لتعرف كيف تربح وبدون تشتت في نظام الربح او العمل على الانترنت.

1- الربح من التسويق بالعمولة

هذه الطريقة ممتازة جداً في الربح من اليوتيوب عن طريق التسويق بالعموله , فيمكنك التسويق لمنتجات لتربح من شركة أمازون Amazon او ايباي ebay وهكذا , فيمكن ان تربح من الريفرال فيمكن ان تسوق لمنتج معين من العديد من المواقع ,, يعني منتج مثلا عن هاتف سامسونج نوت 7 ,, يفضل ان تقوم بعمل ريفيو المعروفه بـ معاينة الهاتف ,, فتقوم بوضع روابط الشراء في وصف الفيديو ,, تضع رابط الشراء من امازون و سوق كوم و ايباي و Gearbest والمزيد... حتى تحصل على الكثير من المشتريات من حلالك وتأخذ عمولتك , وستجد العديد من الشركات يعطيك هاتف لتعرضه في فيديو وقد تأخد الهاتف مجاناً يعني انت الرابح في كل الحالات.

2- الربح من الإعلانات

هذه ممتازه جداً وقد تربح منها الكثير جدا من المال , وهي من أنجح وأفضل طرق الربح من اليوتيوب , بعد شهرة قناتك في يوتيوب قد تجد من يريد ان يعلن عن موقعه او عن تطبيقه او عن اي شئ يريده في قناتك مقابل ان تأخذ مبلغ من المال.

3- الربح من البيع


بالطبع يمكنك الربح من البيع وهذه ميزه جميله تستغلها في الربح من اليوتيوب بسهوله وبخبرتك أيضاً , فتنشأ لك متجر بسيطه وتعرض منتجاتك عليه وتروج او تعلن لمنتجاتك التي تسوقها ,, وهذا طبعا ليس صعب كما تعتقد , كل الموضوع ان تشتري خدمة من مبرمج لإنشاء متجر وبعد الانتهاء من كل شئ تعرض المنتجات التي معك وتسوقها عبر شركات الشحن الموثوقه وكل هذا وانت جالس في منزلك.

0 التعليقات

إرسال تعليق

- - lp test - - -